منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 الحريري: قتلة والدي سيُحاكَمون دعساً على رقابهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: الحريري: قتلة والدي سيُحاكَمون دعساً على رقابهم   الأحد فبراير 10, 2008 10:47 pm

الحريري: قتلة والدي سيُحاكَمون دعساً على رقابهم

مستسلم مستسلم مستسلم مستسلم


شدد رئيس "تيارالمستقبل" النائب سعد الحريري على أن حركة 14 آذار سوف تحقق أهدافها وأن قتلة الرئيس الشهيد ورفاقه سيخضعون للمحاكمة رغماً عنهم أمام المحكمة الدولية.

وفي حلقة استثنائية من برنامج "الإستحقاق" عبر قناة "إخبارية المستقبل" من طرابلس، قبل خمسة أيام من حلول ذكرى 14 شباط الثالثة، قال الحريري أنه يرفض المواجهة مع فرقاء لبنانيين مؤكداً أن المواجهة ليست من مصلحة احد ، لكنه أوضح "إننا في حال فرضت علينا فنحن لن نقف مكتوفي الايدي، والاكثرية الصامتة التي نزلت في 14 آذار ستنزل الى الشارع لتقول اننا لا نريد المواجهة لان المستفيد الوحيد منها هي اسرائيل وسوريا."

ولاحظ النائب الحريري ان هناك محاولات دائمة لاعطاء اللبنانيين جرعة من اليأس بكل المبادرات، مؤكداً أن المبادرة العربية مستمرة ، رغم محاولات تعطيلها.

وعن الاجتماع الرباعي برئاسة الأمين العام عمرو موسى في مجلس النواب ، قال: "فوجئنا ان اقتراح صيغة المثالثة ( 10- 10- 10) للتشكيلة الحكومية ترافقها طروحات اخرى تتناول حقائب وتعيينات وغيرها، فالنظام السوري اتخذ قرارا بأنه لا يريد انتخابات رئاسية في لبنان، ولم اشعر في جلستي مع النائب العماد ميشال عون انني جالس مع مفوض للتحاور عن المعارضة".

وركز على اهمية انتخاب رئيس للجمهورية يجسد التوافق. وعن المقابلة المشتركة بين العماد عون والأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله، وقال: " من المعيب القول ان مذكرة التفاهم كانت السبب في فتح الابواب امام النازحين في حرب تموز 2006، لقد فتحت بيروت وطرابلس والجبل وكل المناطق اللبنانية ابواها امام النازحين، كما اننا يجب ان نكون محصنين من الفتنة دون اي ورقة تفاهم."

واشار النائب الحريري إلى ان اياً من احزاب الموالاة لم يطلب نزع سلاح "حزب الله" انما اكثر حزب يتكلم على نزع السلاح هو "حزب الله." وأكد ان قائد الجيش العماد ميشال سليمان سوف ينتخب رئيساً للجمهورية طال الزمن أو قصر وهناك توافق لبناني عليه، وطالب بوضع الصوت الوازن عند رئيس الجمهورية "في حال وجود عدم ثقة بنا كما يقولون، فيكون هو الحكم". وشدد على أن قوى 14 آذار تعارض اي تدخل في الشأن اللبناني سواء أكان سوريا أم إيرانياً أم اميركيًا أم فرنسيًا او عربيًا، وان الحلّ لا يكون الاً لبنانيًا-لبنانيًا.

وعن المحكمة الدولية، أكد ان من ارتكبوا جريمة اغتيال الرئيس الحريري وبقية الجرائم سيذهبون الى المحكمة "دعسًا على رقابهم", وقال : "اذا كان هناك دليل على ان اسرائيل اغتالت الشهيد الحريري كما يقول بعضهم فلنحاكمها ونحاكم اولمرت. ، ولكن يجب أن يقدموا ما لديهم من أدلة على إسرائيل للتحقيق الدولي".

وشدد على "إننا سنعيد اعمار بيوت اهل الجنوب المدمرة من جراء حرب تموز وسنكمل مشروع الانماء والاعمار والتعليم لبناء لبنان، وسنفتتح مدارس في مختلف المناطق اللبنانية وهناك تحديات كبيرة، لكننا لن نقف عندها لان ايماننا بلبنان كبير".

يذكر أنه سجل إطلاق نار ابتهاجا في بيروت وطرابلس لدى بدء النائب الحريري مقابلته وعند انتهائها، رغم مطالبته أنصاره بعدم اللجوء إلى الرصاص للتعبير عن فرح، وكانت هذه الظاهرة حكراً في السابق على أنصار الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله.

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
الحريري: قتلة والدي سيُحاكَمون دعساً على رقابهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: الاخبار العربية و العالمية . :: الاخبار العربية .-
انتقل الى: