منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 دبي .. للأثرياء فقط في لايف ستايل مزيج من الفن والمطاعم العالمية ومحلات المجوهرات الشهيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: دبي .. للأثرياء فقط في لايف ستايل مزيج من الفن والمطاعم العالمية ومحلات المجوهرات الشهيرة   السبت فبراير 02, 2008 10:08 am

دبي .. للأثرياء فقط في لايف ستايل مزيج من الفن والمطاعم العالمية ومحلات المجوهرات الشهيرة

36 36 36 36 36 36






كشفت دبي عن سرها المكنون، وذلك بافتتاح المرحلة الاولى من «- DIFC لايف ستايل»، والذي يحتوي على بيئة عصرية فريدة توفر لسكان وزوار دبي أسلوب حياة جديد يحتضن أرقى الفنون الشهيرة والمحال التجارية الفاخرة ومطاعم عالمية وأنشطة ترفيهية حصرية تقام لأول مرة في المنطقة.
وافتتح الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم بحضور الدكتور عمر محمد أحمد بن سليمان، محافظ مركز دبي المالي العالمي، «- DIFCلايف ستايل» والذي يقع في مركز دبي المالي العالمي ويضم مبنى «البوابة «The Gate» الشهير، والهندسة المعمارية الحديثة المحاطة بمسطحات مائية ومساحات خضراء ترسم لوحة فنية رائعة تبهر زائريها. ويجمع «- DIFCلايف ستايل» مزيجاً فريداً من الفن والثقافة، إلى جانب متاجر المجوهرات والأزياء الراقية والمطاعم الفاخرة. ومن المنتظر أن يؤدي هذا الجمع بين المعالم العمرانية المميزة وأساليب الحياة العصرية إلى تحويل مركز دبي المالي العالمي إلى «مدينة عالمية داخل مدينة». وفي بيئة تتمتع بالإلفة والراحة، ستوفر «- DIFCلايف ستايل» مجموعة شاملة من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات العاملين في مركز دبي المالي العالمي وزواره طيلة أيام الأسبوع وكذلك خلال العطلة الأسبوعية.

ويقول الدكتور عمر محمد أحمد بن سليمان، محافظ مركز دبي المالي العالمي، ان منطقة «- DIFCلايف ستايل» تشكل بداية جديدة لأسلوب عصري لرواد المركز المالي، «الذي سيوفر من خلاله تجربة غنية غير مسبوقة لسكان وزوار دبي على حد سواء. وبعد أن نجح المركز في ترسيخ مكانته كمركز مالي عالمي بكل المقاييس، فإنه سيضمن من خلال«DIFC ـ لايف ستايل» إمكانية دخول الجميع إلى رحابه التي ستصبح نقطة جذب ثقافية وفنية وتجارية جديدة في المدينة».

وأضاف «تأتي هذه الخطوة في إطار «خطة دبي الاستراتيجية»، التي تركز في أحد جوانبها الرئيسية على التنمية الاجتماعية، حيث ستلعب المبادرة الجديدة دوراً مهماً في خلق بيئة عالمية والارتقاء بجودة الحياة المعيشة وإثراء الجانب الثقافي في الإمارة. ومن هنا، فإن مركز دبي المالي العالمي ملتزم بالمساهمة في تعزيز مكانة دبي كخيار أول للباحثين عن أرقى أساليب الحياة العصرية، إلى جانب دوره المحوري في ترسيخ مكانتها كمركز رئيسي للمال والأعمال».

ويفتح مركز دبي المالي العالمي أبوابه أمام الزوار، كاشفاً عن مكنوناته من محال تجارية فاخرة ومعارض فنية وفعاليات ترفيهية راقية، متيحاً للجميع أن يعيشوا تجربة فريدة طوال فترة أيام العمل، ابتداء من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، وفي العطلة الأسبوعية من العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل. ويتم توفير مواقف للسيارات مجاناً بعد الساعة الخامسة مساء وفي عطلة نهاية الأسبوع.

من جهته، قال عبد الله بن سوقات، المدير التنفيذي لإدارة القطاع التجاري في مركز دبي المالي العالمي إن DIFCلايف ستايل في مركز دبي المالي العالمي يعد أكثر من مجرد مفهوم جديد، «إذ يشكل نمط حياة ثري جديد، لقد نجح مركز دبي المالي العالمي، الذي يعد المركز المالي الأسرع نمواً في العالم، في ترسيخ مكانته كوجهة رائدة للساعين إلى مزاولة أعمال ناجحة في المنطقة. ولكن إيماننا بأن الحياة تزخر بالكثير دفعنا إلى توفير تجربة شاملة تثري الحياة اليومية في كل ما يتعلق بتجربة التسوق المميزة والثقافة الثرية والترفيه الممتع، بحيث يجد كل من يدخل المركز ما يرضيه».

وأوضح بن سوقات أنه في ظل وجود أكثر من 175 جنسية من العاملين في مختلف القطاعات داخل المركز، «فإن هذا التنوع سيتجلى في الطبيعة المتنوعة للأنشطة والتجارب المتاحة فيه. نحن على ثقة بأن «- DIFCلايف ستايل» في مركز دبي المالي العالمي لن تكون بعد اليوم السر الخفي الذي تكنه دبي، وإنما محط إعجاب ومقصد كل مقيم وزائر للمدينة». واحتفاء بـ «- DIFCلايف ستايل»، تقام مجموعة من الأنشطة الفنية الراقية والفعاليات الترفيهية الممتعة ابتداء من أمس الأول، يضاف إلى ذلك، أنه تم أيضا الافتتاح الرسمي لبوتيك «دي بيرز» في مركز دبي المالي العالمي. والتي تعد من أشهر خبراء الماس في العالم، وهي التي وضعت في عام 1938 المعايير الأربعة (4Cs) المعتمدة اليوم عالمياً في قياس جودة الماس: المقطع واللون والوزن والنقاء. وشهد أمس الأول أيضاً إطلاق كتاب «لنذهب إلى الهند» لمؤلفه بريج سينج، بعد حفل توقيع الكتاب الجديد في مكتبة «بوردرز» في مركز دبي المالي العالمي. ويتناول الكتاب، الذي تنشره دار هاربر كولينز، العديد من القضايا الجوهرية بأسلوب طريف، مع التركيز على الفرص الاقتصادية في الهند. ويتطرق الكاتب الساخر إلى القطاعات المزدهرة في الهند، مثل الإعلام والاتصالات، والتوجهات الاقتصادية في البلاد.

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
دبي .. للأثرياء فقط في لايف ستايل مزيج من الفن والمطاعم العالمية ومحلات المجوهرات الشهيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: الاخبار العربية و العالمية . :: الاخبار العربية .-
انتقل الى: