منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 فتيات عراقيات يغتصبن في سجون الداخلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: فتيات عراقيات يغتصبن في سجون الداخلية   الأحد يناير 27, 2008 9:11 am

فتيات عراقيات يغتصبن في سجون الداخلية


28 28 28 28 28 28 28 28




صورة توضيحية


ليس هناك أسوأ من أن تكون ألطفولة بين أيدي الجلادين وليس هناك أقذر من أن تتحول ألمؤسسات الاصلاحية الى فنادق مظلمة لتعذيب الاحداث بين عمر 12-16 سنة تحت دواعي الاصلاح والتعليم.

أنه أمر مرعب ذلك الذي شاهدته في مؤسسات الاصلاح في بغداد المحتلة حيث تم أعتقال مجموعة من الاحداث معلقين في المراوح الكهربائية ويتم تعذيبهم بالسياط والهراواة لانتزاع أعتراف بجرم لم يقترفوه أصلا والادهى من كل ذلك أن ألامريكان بالاشتراك مع رجال من الشرطة العراقية ألذين أصبحوا هم ألعرافون في هذا البلد صاروا يخشون من وجود الطفولة في المناطق التي تحدث فيها الانفجارات أما شرطة الداخلية فكان همها هو أعتقال هؤلاء الاطفال لا لتهمة وجهت لهم بل لكونهم كانوا يتواجدون في منطقة قرب بيوتهم حدث فيها الانفجار وفي حديث لنا مع السيدة الباحثة الاجتماعية رافدة شلال قالت لنا حكايات كانها من نسج الخيال وللاسف فهي حقائق ثابته يشهدها العراقي في كل ساعة فقالت : أنه من خلال خدمتي الطويلة في السجون العراقية لم أشاهد ما أشاهده الان حيث يتم أعتقال الفتيان من عمر 12ـ16 سنة ويعذبون بشتى الطرق الحديثة مثل الصعق بالكهرباء والتعليق بالمراوح والضرب بالكابلات لكي يعترفوا بتهم لم يرتكبوها ((الارهاب)) ومن خلال أستجوابي لهؤلاء الطلبة الذين أضاعوا دراستهم بسبب توقيفهم لعدة شهور وتقول هذه المرأة الشاهدة على تعذيب الطفولة العراقية : أن بعض أفراد الشرطة متواطئون مع الاجهزة الامنية والمحتل.

وأشارت الى أننا كنا نسمع بأن العدل أساس لكل شيء وأنه المقياس الذي يميز بين الحق والباطل والمذنب والبريء وأن القوانين المدنية والشرعية قد سنة على هذا ألاساس لكن مايجري في العراق هو نقيض كل ذلك حيث الابرياء يعتقلون والجلادون هم الذين يمارسون الحكم عليهم فأي معادلة تلك؟

وأي قانون هذا؟ ولعل أسوء ما واجهني خلال عملي هو عملية الاغتصاب للموقوفات حيث يقوم ضباط التحقيق بأجبار الفتيات على خلع ملابسهن كاملة بأعتبار ذلك كما يزعمون أنه جزء من عملية التحقيق حيث تعرضت المتهمة ((أ.ز)) في سجن النساء في جانب الكرخ لعملية خلع الملابس والاغتصاب كذلك المتهمة ((س. ص)) التي تم اغتصابها من قبل ضابط التحقيق بعد أستعمال مختلف الوسائل الدنيئة معها والاخطر من ذلك أن بعض ضباط التحقيق قد شكلوا فرقة من السماسرة من خارج السجن للقيام بعملية أغراء السجينات عبر سياسة الترغيب والترهيب ونقلهن لخارج السجن لممارسة الرذيلة من قبل أشخاص لهم علاقات مع هؤلاء السماسرة وضباط التحقيق والحصول على موارد مالية نتيجة لممارسات الرذيلة.

وأكدت السيدة رافدة أنها شاهدت ضباط تحقيق لايتكلمون اللغة العربية ألا بصعوبة وغالبا مايتكلمون فيما بينهم بالفارسية وتبين أنهم من عناصر الحرس الايراني... وكذلك يقومون بترحيل الفتيات الى دول أخرى مستغلين الفوضى وغياب القانون.

وكشفت هذه الباحثة الاجتماعية الكثير من الممارسات اللا أخلاقية حيث تم أعتقال صبية يلعبون كرة القدم في الساحات الشعبية مورست معهم أبشع وسائل التعذيب حيث كسرت يد أحد هؤلاء لانتزاع الاعتراف بالقوة فيما يتولى التحقيق مع هؤلاء الصبية أناس محترفون بأنحرافهم وبتعاطيهم الحبوب المكبسلة ((المخدرة)) فكيف يمكن أن يكون المحقق المنحرف عادلا بالاشراف على التحقيق ثم أن هناك أدلة ثابتة لعدد من المحققين والسجانين تؤكد قيامهم ببيع الحبوب والمخدرات للاحداث من نزلاء المؤسسات الاصلاحية.

هذا تخريب متعمد للمجتمع العراقي تقوم به جارة السوء أيران وبالتعاون مع حكومة المنطقة الخضراء وبأشراف المحتل الامريكي...

ومن هنا نوجه دعوتنا لكل الاقلام الخيرة والشريفة من الاشقاء العرب وجميع المنظمات والجمعيات والمؤسسات الانسانية العربية منها والدولية للتحقيق بهذة الجرائم وحماية الطفولة والمرأة العراقية.
كريمة الجبوري

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
فلسطينية و افتخر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتيات عراقيات يغتصبن في سجون الداخلية   الإثنين يناير 28, 2008 10:30 am

حسبي الله و نعم الوكيل لا حول و لا قوة الا بالله Sad Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتيات عراقيات يغتصبن في سجون الداخلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: الاخبار العربية و العالمية . :: الاخبار العربية .-
انتقل الى: