منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 محمد بن زايد يخرج بوش من رسمية الزيارة إلى قلب صحراء أبوظبي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: محمد بن زايد يخرج بوش من رسمية الزيارة إلى قلب صحراء أبوظبي.   الإثنين يناير 14, 2008 3:52 pm

محمد بن زايد يخرج بوش من رسمية الزيارة إلى قلب صحراء أبوظبي..شاهد الصور


lol! lol!






«رب صدفة خير من ألف ميعاد»، هذا أقرب وصف لواقع زيارة الرئيس الأميركي للعاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن جولته الشرق أوسطية، ولو عاد لزيارة المنطقة 100 مرة، فلن يصادف هذه الأجواء التي حلت على أبوظبي أمس، ليس بانعكاسها على أجواء زيارة رسمية كغيرها من الزيارات، ولكن باعتبار أنه قام بجولة برية في أجواء ربيعية في صحراء أبوظبي.
ولأن أبوظبي لا تعرف الشتاء القارس تماما، وتميل الأجواء في شتائها إلى الربيع أكثر منه إلى البرودة القارسة، فقد استمتع بوش بجو ربيعي جميل وهو يتجول في براري أبوظبي، بدعوة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

رذاذ المطر أعطى للزيارة الرئاسية الأميركية نكهة وطعما مختلفين، والغيوم حجبت شمس الخليج الساطعة باستمرار، حتى في عز فصل الشتاء.

الشيخ محمد بن زايد أراد أن يضع بصمة ظبيانية مختلفة على برنامج الرئيس الأميركي، ويبدو أن نجح في ذلك، بعد أن ابتعد عن الفقرات الرسمية المتكررة، ونظم فقرة محلية بحتة، لا علاقة لها بالسياسة والاقتصاد بطبيعة الحال، فكانت هذه الزيارة لمخيم بري بسيط وليد البيئة المحلية، بخيامه ومعداته وأدواته، وحتى جماله التي ناخت بالقرب من الرئيس الأميركي في غدوه ومجيئه بين زوايا المخيم.

وخلال الزيارة الصحراوية الظبيانية التي لم تدم سوى سويعات تخلى فيها عن ربطة العنق، وارتدى ملابس بسيطة، عاش الرئيس الأمريكي حياة البادية بكافة تفاصيلها، من الجلوس في بيت الشعر والاستمتاع بالصحراء وقت الغروب، مرورا بمشاهدة أنواع مختلفة من الصقور، ثم بتجربة تثبيتها على يده وكأنه غدا محترفا في الصقور، وانتهاء باستغلال النار الموقدة من الحطب للتدفئة من برودة، ليست قارسة، تأتي آخر النهار.

ولعل أكثر ما مميز رحلة بوش الصحراوية، هو التوقف طويلا أمام قيام سيدات بطهي أكلات شعبية إماراتية، بل انه لم يتردد في التزود منها والاستمتاع بمذاقها الطازج، عندما تشارك مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تناول خبز تم طهيه أمامهما.

يمكن القول إن بوش انتقل سريعا من شخصية قائد أكبر دولة في العالم، إلى شخصية رجل الكاوبوي الذي يهوى حياة الطبيعة على بساطتها. فبعد أقل من ساعة على خطابه الناري ومهاجمته لإيران والمتطرفين والانغماس بالسياسة حتى أخمص قدميه، نحى كل هذا جانبا، وعاش حياة البساطة، واتجه من قصر الإمارات، حيث الفخامة بكافة تفاصيلها الدقيقة، إلى صحراء أبوظبي القريبة، ليمني نفسه برحلة هانئة تبعد عنه هموم السياسة، ولا بد أنه ارتاح منها.. لعشرات الدقائق فقط.

وزيرة الخارجية الأميركية كوندوليزا رايس، والسفيرة الأميركية لدى الإمارات، رافقتا بوش أيضا في زيارته الصحراوية، وكانت معهما الشيخة لبنى القاسمي وزيرة الاقتصاد الإماراتية.

وبعدما استمتع بوش أول من أمس برقصة العرضة البحرينية، برفقة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، جاء الدور هذه المرة على أبوظبي وصحرائها المترامية الأطراف، وبدا بوش سعيدا وهو يتجول في ثنايا الصحراء، وينصت باهتمام لشرح واف من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، الذي رافقه في هذه الزيارة. وكان بوش قد أصر أن يأخذ قسطا من الراحة في زيارته للمنطقة، والتعرف على تراثها وعاداتها، ومن يدري فربما يعود للذة هذه الحياة الصحراوية مجددا، ليس الآن بطبيعة الحال، ولكن بعد أن تنتهي فترته الرئاسية، ويغادر المكتب البيضاوي، عندها لن يكون مضطرا لأن تكون مثل هذه الزيارة لساعات معدودة.











_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
محمد بن زايد يخرج بوش من رسمية الزيارة إلى قلب صحراء أبوظبي.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اتصل مجانا من الكمبيوتر الى اى جوال اوتليفون فى العالم حقيقة وليس خيال
» قبيلة بنى عُمر العُمرى
» جميع انواع الكيكات وطرق عميلها بلصور
» اروح فيها لو بس تضمينى..انسى اسمى لو بس تبوسينى..>>>أحبـــــــبك
» سجل حضورك هنا ببيت من الشعر ,,,

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: الاخبار العربية و العالمية . :: الاخبار العربية .-
انتقل الى: