منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 فاروق الفيشاوي:أنا عيني زايغة وباموت في النسوان لكني ما باحبش الجواز والحدق يفهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: فاروق الفيشاوي:أنا عيني زايغة وباموت في النسوان لكني ما باحبش الجواز والحدق يفهم   الخميس سبتمبر 17, 2009 6:44 pm

فاروق الفيشاوي:أنا عيني زايغة وباموت في النسوان لكني ما باحبش الجواز والحدق يفهم









"أنا عيني زايغة وباموت في النسوان.. لكني ما باحبش الجواز والحدق يفهم" الكلام لفاروق الفيشاوي ، "أنا خنت جوزي في الصباحية لأنه نام مع واحدة غيري ليلة الدخلة" الكلام للشحرورة صباح ، "جوزي كان نايم مع واحدة غيري في غرفة نومي وعلى سرير الزوجية"، الكلام لعلا غانم ، "لازم تعيشي تجربة الحب (لا الزواج) بكل مراحلها بداية من القبلات وحتى آخر حاجة " الكلام للجريئة إيناس الدغيدي ، على هذا النحو طغي الحديث عن العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج في أغلب البرامج المذاعة طوال شهر رمضان لهذا العام.

ففي لقاء مع الإعلامية هبة الأباصيري ـ مقدمة برنامج "مذيعة من جهة أمنية" على قناة نايل لايف المصرية ـ أدلى الممثل المصري فاروق الفيشاوي بتصريحات ساخنة عن علاقاته النسائية التي لا تعد ولا تحصى، وجميعها خارج إطار الزواج حيث أنه لم يرتبط إلا بثلاث ممثلات كانت أولهم الفنانة سمية الألفي، أما الزيجة الثانية فكانت من الفنانة سهير رمزي، بينما كانت الثالثة من الفنانة الشابة نوران.

واعترف الفيشاوي على نفسه بأنه "عينيه زايغة على الستات دائماً، وأنه قرر بعد طلاقه الثالث ألا يتزوج"، إلا أنه عاد ليؤكد أنه لا يستطيع أن يستغني عن "الستات" حيث عرف أكثر من 300 ست ـ على حد قوله ـ وحين تعجبت الأباصيري من هذا التناقض بين قراره عدم الزواج وفي ذات الوقت عدم استغنائه عن "الستات" أجابها بشكل إيحائي.. الحدق يفهم، وتناسى فاروق أنه بهذا يقر بارتكابه جريمة الزنا التي اصطلح فنانو هذه الأيام على الاكتفاء بوصفها بـ "علاقة".

أما الفنانة المخضرمة صباح فقد فجرت قنبلة من العيار الثقيل حين اعترفت بأحد البرامج الحوارية "الرمضانية" بأنها خانت رشدي أباظة في ثاني أيام زواجهما، وبررت ذلك بأنه ردا على خيانته لها في ليلة الدخلة، مما دفع الممثلة المخضرمة أيضا مريم فخر الدين لإطلاق وصف زانية على صباح.

أما الممثلة علا غانم فخرجت على الجماهير لتفضح زوجها الذي قالت إنها ضبطت وهو يخونها بغرفة نومها وعلى سرير الزوجية ، مشيرة إلى أنها طلبت الطلاق بسبب هذه الواقعة.

أما المخرجة إيناس الدغيدي فقد حاولت في أوائل حلقات برنامجها الذي يحمل اسم "الجريئة" القيام بدور الوسواس الخناس الذي يشجع الإنسان على المعصية، فبكل جرأة راحت تقدم نصيحة غالية للممثلة الشابة زينة قائلة : "حين تدخلي علاقة عاطفية لا بد أن تجتازي كافة مراحلها بداية من الأحضان والقبلات وحتى آخر حاجة.

وإذا تركنا الحديث عن العلاقات الجنسية غير المشروعة فننتقل إلى نوع آخر من الحديث عن المحرمات وهو ما اعترف به الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم على الهواء مباشرة خلال استضافته في أحد البرنامج من أنه يتعاطى المخدرات بانتظام، وأن "الحشيش" هو المشروب القومي للشعب المصري، بل وصل الأمر أنه اعترف بأنه تعرض للسجن من قبل في قضية سرقة 200 جنيه.

والملاحظ في هذه الأمور أن هناك جرأة لم تكن معهودة من قبل في البرامج الحوارية حيث كان الضيوف غالبا يتنصلون من هذه الاتهامات وينفونها تماما، لكن الواضح أن نجوم رمضان هذا العام كانوا يحرصون على تعاطي حبوب الشجاعة والصراحة قبل الجلوس مع المذيعين.

اللافت للانتباه أيضا أن الكلام عن الخيانة الزوجية للممثلين بات أمرا عاديا من قبيل التشويق في عدة برامج حوارية في شهر رمضان، ويرى البعض أن إطلاق مثل هذه التصريحات الجريئة يمثل أحد عوامل رفع أجر الفنان في الحلقة بغض النظر عما يتعرض له من تشويه لدى جمهوره.

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
فاروق الفيشاوي:أنا عيني زايغة وباموت في النسوان لكني ما باحبش الجواز والحدق يفهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: المنتديات الفنية . :: اخبار الفن و الفنانيين .-
انتقل الى: