منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 الأردن: النادي الفيصلي يتبرأ من فئة ضالة من جمهوره هتفت ضد المقدسات وفلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: الأردن: النادي الفيصلي يتبرأ من فئة ضالة من جمهوره هتفت ضد المقدسات وفلسطين   الأربعاء يوليو 22, 2009 11:49 am

الأردن: النادي الفيصلي يتبرأ من فئة ضالة من جمهوره هتفت ضد المقدسات وفلسطين




كتب طارق الفايد في صحيفة القدس العربي:" استنكر رؤساء اندية الدرجة الممتازة في الاردن أمس ما حدث من أعمال شغب اثر مباراة جمعت بين زعيمي الكرة في البلاد (الوحدات والفيصلي) والتي جرت مساء يوم الجمعة الماضي.
واعتبروا في بيان شديد اللهجة صدر عنهم أمس ضد جماهير النادي الفيصلي، ان ما حدث هو خروج عن الروح الاردنية الاصيلة واساءة للوحدة الوطنية.
وكان بعض مشجعي نادي الفيصلي وخلال مباراته مع نادي الوحدات، والتي جمعتهما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء مساء الجمعة، قد هتفوا بعبارات غير لائقة تسيء لدولة شقيقة، بالاضافة إلى تطاولهم على المقدسات وبصوت جماعي وعلني كان واضحا عبر شاشات التلفاز ورمي اللاعبين بزجاجات المياه، ووصف فلسطين واهلها بألفاظ 'بذيئة'، ما جعل الرياضة تخرج عن إطارها وتسيء للوحدة الوطنية.
وقال البيان الذي وقعه 11 رئيسا، 'ما حدث في لقاء الوحدات والفيصلي أكبر من أن يتم تجاوزه والسكوت عنه'، مطالبين قوات الدرك واتحاد كرة القدم باتخاذ اجراءات صارمة بحق كل من أساء للوحدة الوطنية.
المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي (صفر ـ صفر) تأتي ضمن الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى لبطولة درع اتحاد كرة القدم.
وشوهد رئيس نادي الوحدات طارق خوري وهو يترجل نحو الملعب برفقة ضباط الدرك، مطالبا فريقه بالانسحاب بسبب هتافات جماهير الفيصلي التي اعتبرها تحمل اساءات بالغة.
وأكد خوري في تصريحات صحافية أن الفاظا غير حضارية صدرت من جماهير الفيصلي وتعتبر مسيئة لثوابت يجب أن لا نتخطاها، مشيرا الى انه يجب اتخاذ قرارات من قبل اتحاد كرة القدم على ضوء ما حدث وإلا فنحن كفريق لا نريد أن نشارك اذا أدت الرياضة الى هذا الامر.
ومن جانبها، أصدرت ادارة النادي الفيصلي أمس الاول بياناً صحافيا حول أحداث المباراة أمام نادي الوحدات، معبرة عن استيائها الشديد للهتافات التي صدرت عن فئة وصفتها بـ'الضالة والمندسة' على جماهير الفيصلي.
واستهجن بيان الفيصلي الذي وقعه رئيس النادي بكر العدوان تلك الهتافات البعيدة عن شيم واصالة جماهيره، مؤكدا على موقفه الواضح بنبذ تلك الفئة الضالة والهدامة بل والعمل على محاربتها بشتى الوسائل الممكنة لاجتثاثها.
ومن ناحيته قال أمين عام اتحاد كرة القدم الاردني أيمن هارون 'نحن نأسف للأحداث التي رافقت انتهاء المباراة رغم أن المباراة طيلة شوطيها كانت تسير في الاتجاه الصحيح دون أي أمر يعكر صفو الاجواء والأمور التحكيمية والانضباطية للاعبين لم تشوبها أي شائبة'.
وأضاف: لكن عقب انتهاء المباراة قامت الجماهير برمي زجاجات المياه الفارغة والالعاب النارية رافقها هتافات، مؤكدا أن الاتحاد سيطلع على تقارير الحكام والمراقب لاتخاذ قراراته على ضوء ذلك. وشدد الأمين العام على أن اللاعبين لم يصدر منهم أي تصرف وبقوا على هذا الأمر حتى عقب انتهاء المباراة.

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
الأردن: النادي الفيصلي يتبرأ من فئة ضالة من جمهوره هتفت ضد المقدسات وفلسطين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: الاخبار العربية و العالمية . :: الاخبار العربية .-
انتقل الى: