منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 فضل الله: الحرب ضد ايران سوف تدمر المنطقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: فضل الله: الحرب ضد ايران سوف تدمر المنطقة   الأربعاء يوليو 22, 2009 11:46 am

فضل الله: الحرب ضد ايران سوف تدمر المنطقة




قال احد كبار رجال الدين الشيعة في لبنان امس الاثنين ان اي حرب ضد ايران سوف تدمر المنطقة وتمس بالمصالح الاستراتيجية الامريكية.وقال اية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله في مقابلة مع رويترز 'انا لا اعتقد ان هناك استهدافا عسكريا لايران من امريكا او من اسرائيل... لان المرحلة التي يمر بها العالم الان لا تسمح باي حالة من حالات العنف ضد اي دولة اخرى'.
لكنه اضاف 'ان اي حرب ضد ايران سوف تدمر المنطقة العربية التي تعيش في داخلها المصالح الاستراتيجية الامريكية وخصوصا مسألة البترول. هذا بالاضافة الى ان ايران قادرة على ان تربك السياسة الامريكية في العراق وفي افغانستان وفي باكستان لانها دولة اقليمية كبرى تستطيع ان تزعج المصالح الامريكية في المنطقة بطريقة او بأخرى'.
وصرح فضل الله بأن 'التقدم العسكري الايراني يسمح لايران بان ترد على اسرائيل بما يؤدي الى نتائج سلبية على الامن الاسرائيلي'.
ووجه فضل الله الذي تحدث في وقت سابق هذا العام عن 'صدق' رسالة الرئيس الامريكي باراك أوباما للعالم الاسلامي النقد لسياسات الولايات المتحدة في الشرق الاوسط.
وقال 'نعتقد ان الرئيس أوباما قد اصابنا بخيبة الامل وجعلنا نشعر بانه لا يزال خاضعا للضغط الاسرائيلي من خلال مؤيدي اسرائيل وليس شخصا يملك خطة من اجل السلام'.
وحاول أوباما تغيير نظرة المسلمين الى الولايات المتحدة التي شوهها الغزو الذي قادته أمريكا للعراق وافغانستان في عهد ادارة الرئيس السابق جورج بوش.
وألقى أوباما خطابا في تركيا في أبريل نيسان قال فيه ان الولايات المتحدة ليست في حالة حرب مع الاسلام كما ألقى خطابا اخر في القاهرة في حزيران (يونيو) قائلا انه يسعى الى 'بداية جديدة' بين بلاده وبين المسلمين.
وكان فضل الله قال في مقابلة مع رويترز عقب خطاب أوباما في تركيا ان الرئيس الامريكي الجديد لا ينقصه الصدق فيما قاله عن الاسلام وانه بدا رجلا عنده قيم انسانية. لكنه قال أيضا حينها ان أفعال أوباما ستكون اساس الحكم عليه.
وفي بيان له قبل نحو اسبوع دعا فضل الله العرب والمسلمين الى ' نسيان الكلمات والمفردات الوادعة أو الضبابية التي تضمنها الخطاب الرئاسي الامريكي'.
واعتبر فضل الله اليوم ان الرئيس الامريكي 'يطلب من العرب ان يقدموا لاسرائيل كل شيء من دون ان تقدم اسرائيل شيئا واحدا'.
وفي الشأن الفلسطيني اعتبر فضل الله 'ان المفاوضات التي يسعى اليها مندوب الرئيس اوباما هي مفاوضات الوقت الضائع لان اسرائيل ليست مستعدة ان تعطي العرب شيئا او تعطي الفلسطينيين شيئا بل كل ما هنالك انها تتحدث عن تحسين حياة الفلسطينيين بصيغة اقل من الحكم الذاتي وهذا ما تخطط له وهذا ما لا يملك الرئيس الامريكي ان يضغط على اسرائيل من اجل ان تبتعد عنه'.
ووجه نصيحة للفلسطينيين بان يقاطعوا المفاوضات مع الاسرائيليين 'لان تاريخ المفاوضات مع اسرائيل لم يقدم للفلسطنيين شيئا بل انه ازداد ضغطا عليهم بطريقة او بأخرى'. (رويترز)

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
فضل الله: الحرب ضد ايران سوف تدمر المنطقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: الاخبار العربية و العالمية . :: الاخبار العربية .-
انتقل الى: