منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 سامر المصري:مخرج باب الحارة تعامل بطريقة ملتوية لتحويل أبو شهاب من دور بطولة إلى كومبارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: سامر المصري:مخرج باب الحارة تعامل بطريقة ملتوية لتحويل أبو شهاب من دور بطولة إلى كومبارس   الأحد يونيو 07, 2009 10:55 pm

سامر المصري:مخرج باب الحارة تعامل بطريقة ملتوية لتحويل أبو شهاب من دور بطولة إلى كومبارس






استغرب الفنان السوري سامر المصري، المعروف بشخصية «أبو شهاب» في سلسلة أجزاء مسلسل «باب الحارة»، من البيان الذي أصدره مخرج العمل بسام الملا واصفا فيه «أبو شهاب» بأنه شخصية غير مرغوب فيها وخان الأمانة، لذلك تم إبعاده من العمل.

وقال سامر المصري : «إن هناك نية مبيتة عند المخرج لإقصائي من العمل، حيث تعامل بطريقة ملتوية لتحويل «أبو شهاب» من دور بطولة إلى «كومبارس»، راغبا ظهوري في حلقتين فقط ثم أختفي بطريقة لا يعرفها إلا المخرج فقط». ويضيف سامر «لم أتردد لحظة واحدة في قبول عقد «إم.بي.سي» لتقديم الجزءين الرابع والخامس تقديرا للشيخ وليد البراهيم، إلى جانب محبة الجمهور الكبيرة لشخصية «أبو شهاب»، والتي حاولت تذليل كل الصعوبات لظهورها إرضاء لمحبة الجمهور بشخصية «العقيد» والتي رسمت صورة الإنسان العربي صاحب القيم العربية الأصيلة والنخوة والرجولة». ويتابع المصري «أنا سفير شركة (زين) والإعلان الجديد الذي ظهر أخيرا لم يعجب الأخ بسام الملا ورغم ما يحمله من معنى جميل، وهي رسالة إنسانية تهدف إلى المحبة والسلام حاول الملا التقليل من شأن الإعلان وبدأ في التحرش بشخصي بطريقة غير مباشرة محاولا إيقاف الإعلان ومطالبا بعدم مشاركتي مرة أخرى في مثل تلك الأعمال، وذهب أيضا بأفعاله التي تنم على ضيق أفقه ـ والحديث للمصري ـ إلى إضافة بند يمنعني من التمثيل في أي عمل آخر في الوقت الذي يشارك فيه زملاء آخرون لي في مسلسلات أخرى أثناء مشاركتهم في «باب الحارة»، ولكن لم أعترض حفاظا مني على علاقتي الجميلة بمحطة «إم.بي.سي» التلفزيونية والقائمين عليها وحبهم وحرصهم على الأعمال الراقية التي حصلت على الاهتمام الأكبر عند الجمهور العربي، ولكن كانت هناك محاولات واضحة لتضييق الخناق من مخرج العمل على شخصية العقيد «أبو شهاب» وهي الشخصية التي شاركت في العديد من المناسبات الخيرية التي حصلت على إعجاب الأطفال قبل الكبار».

وطالب «أبو شهاب» التوضيح للجمهور حول ما أورده البيان الصادر عن المخرج بسام الملا، والذي خرج في أسلوبه عن نطاق المسلسل ووجه لشخص سامر المصري.

وكان سامر المصري قد تفاجأ بالبيان الذي أصدره مخرج مسلسل «باب الحارة» ووزعه على الصحف العربية أول من أمس. وجاء في نصه، «أعلن المخرج السوري بسام الملا استبعاد الفنان سامر المصري «أبو شهاب» من الجزأين الرابع والخامس من مسلسل «باب الحارة» في مفاجأة جديدة يشهدها العمل. وقال في بيان صحافي أصدره: «حقيقة لقد أصبح شخصا غير مرغوب فيه في المسلسل بعدما أساء للدور الذي يقوم به وشوهه بتصرفات غير لائقة خارج نطاق العمل وخان أمانة الدور التي كان يحملها على عاتقه لذلك قررت استبعاده من العمل نهائيا».

وبين الملا أن الجزء الرابع لن يشهد تواجد شخصية أبو شهاب سوى في الجانب المعنوي، أي بذكره، لافتا إلى أنه سيتم الاستعانة بفنان بديل في الجزء الخامس ليقوم بدوره.

وقلل الملا من تأثير غياب المصري عن العمل وقال: «باب الحارة عمل البطولة فيه جماعية وليست حكرا على شخص واحد»، مشيرا «إلى أن النجم وائل شرف (معتز) موجود في العمل وصور أكثر من نصف مشاهده حتى الآن ولن يكون هناك غياب سوى لسامر المصري ونزار أبو حجر». وأعلن الملا عن إدخال عناصر جديدة في العمل حيث ستتواجد الفنانة الكبيرة منى واصف بدور بطولي في العمل بالإضافة للفنانين فايز قزق وجمال القبش ومصطفى الخاني وآخرين، كما أعلن استمرارية نجوم العمل ومن أبرزهم صباح الجزائري ووفاء موصلي وهدى شعراوي ووفيق الزعيم وصباح بركات وجومانة مراد وميلاد يوسف وليليا الأطرش وأناهيد فياض وباقي نجوم العمل مبينا أنه لا صحة لاختصار الأدوار النسائية في العمل وأنه سيسير على نفس منوال الأجزاء الثلاثة السابقة ولكن ببعض التغيرات والخطوط الجديدة التي ستضيف للعمل وتثريه.

وفند الملا الأقاويل التي دارت حول مشاركة الفنانين قصي خولي ورشيد عساف وتيم حسن في العمل بقوله: حقيقة لقد منعت ظروف انشغال الفنان قصي بعدة أعمال من المشاركة في الجزء الرابع ولكنه سيكون موجودا في الجزء الخامس بمساحة أكبر وبشخصية جديدة ستدخل العمل، أما فيما يختص بمشاركة رشيد عساف وتيم حسن فربما ستكون لهما مشاركة في الأجزاء القادمة. ولفت الملا إلى أنه سيتم تصوير الجزأين الرابع والخامس معا بحيث يتم الانتهاء من تصوير الجزء الرابع وبعدها بنحو عشرة أيام سيتم تصوير الخامس، مؤكدا أن الكاتب كمال مره ما زال في طور كتابة الجزء الخامس من العمل، الذي من المقرر تصويره في نهاية شهر رمضان القادم.

وكشف المخرج الملا النقاب عن مشاركة وجه سعودي لأول مرة بمساحة جيدة في الجزء الخامس من العمل وأنها ستكون مفاجأة لجمهور العمل ومولد نجم جديد في سماء الدراما العربية. وأكد بسام على أن مجموعة «إم.بي.سي» على تواصل مع المخرج وتتابع خطوات العمل وهي تتعامل مع العمل بكل احترافية ومهنية وترفض أي تدخل يسيء للعمل فهي حريصة على إظهار العمل بأبهى حلة وهو هدف مشترك لكل الأطراف. وختم الملا بيانه بدعوة وسائل الإعلام إلى تحري الحقائق عند الكتابة والتأكد من المعلومات الواردة من مصادرها، مشيرا إلى أنه لا يستغرب كم الشائعات التي يتعرض لها العمل لأنه عمل ناجح ودائما ما ترمى الأشجار المثمرة، مشددا على أن الجهد في المسلسل جهد جماعي. وفي المحصلة فإن أي نجاح يحصده العمل هو نجاح لكل من ساهم وشارك في صياغة العمل، ولن يتوقف المسلسل على غياب فرد أو دخول فرد آخر، فالعمل قوي بما يحمله من قيم وأخلاقيات والإعلام شريك استراتيجي في صناعة هذا العمل.

وأضاف: نحن نعد جميع المشاهدين بإظهار الأجزاء المتبقية من «باب الحارة» بصورة يرضى عنها الجمهور العربي من الخليج إلى المحيط والذي كان الداعم الرئيس في نجاح العمل وتفوقه، لذلك لن نخذلهم بل نعدهم بتقديم المزيد من الدراما الهادفة الراقية التي تقدم القدوة الإيجابية وتدعو إلى مجتمع متحاب ومتماسك.

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
سامر المصري:مخرج باب الحارة تعامل بطريقة ملتوية لتحويل أبو شهاب من دور بطولة إلى كومبارس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: المنتديات الفنية . :: اخبار الفن و الفنانيين .-
انتقل الى: