منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 مصادر فلسطينية : ارتفاع عدد الشهداء لـ 210

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: مصادر فلسطينية : ارتفاع عدد الشهداء لـ 210   السبت ديسمبر 27, 2008 11:37 pm

مصادر فلسطينية : الغارات اسفرت عن 100 شهيد على الاقل
وذكر متحدث باسم حركة حماس ان الغارات الاسرائيلية اسفرت عن وقوع 40 شهيدا على الاقل . فيما ذكرت المصادر الفلسطينية الاخرى فان عدد الشهداء بلغ 100 شهيد على الاقل ، كما ان الغارات الاسرائيلية اسفرت عن تدمير الكثير من المقرات الامنية التابعة لحركة حماس .

حماس تلمح : مصر شريكة بمؤامرة ضدها
ذكر صوت اسرائيل باللغة العبرية ان قادة حماس ذكروا ان مصر ابلغتهم امس الجمعة بان اليوم السبت سيكون يوما هادئا بمعنى انه لن يتم هجوم على قطاع غزة اليوم . واضاف مراسل راديو صوت اسرائيل بالعبرية غال بيرغر ان احدى الشخصيات الكبيرة في حماس لمحت بان مصر كانت شريكة في مؤامرة مفادها الهجوم على قطاع غزة بالشكل الذي كان اليوم .

مصادر اسرائيلية : الهجوم على القطاع سيستمر لمدة طويلة
ذكرت مصادر امنية اسرائيلية في مكتب وزير الامن الاسرائيلي ان على سكان المناطق
الاسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة التهيؤ والاستعداد لفترة طويلة من حالة الطوارئ وان هذا هو الاختبار الحقيقي لهؤلاء السكان . وذكرت هذه المصادر كما رصدها مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما في القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي انها تتوقع ان يستمر الهجوم الاسرائيلي على القطاع لمدة طويلة ريثما يستخلص قادة حماس حسب محافل صحفية اسرائيلية ان اطلاق الصواريخ على القرى الاسرائيلية المتاخمة للقطاع لا يخدم حركة حماس وان ثمنه سيكون غاليا الى درجة ان توقف حركة حماس اطلاق الصواريخ على جنوب اسرائيل .

مصادر طبية فلسطينية : 140 شهيدا واكثر من 200 جريح
ذكرت مصادر طبية فلسطينية ان عدد شهداء الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة قد ارتفع ليصل الى 140 شهيدا فيما ارتفع عدد الجرحى الى اكثر من 200 جريح .

السلطة الفلسطينية تطالب بوقف الغارات على غزة بدون شروط
طالب ياسر عبد ربه امين سر اللجنة المركزية في منظمة التحرير الفلسطينية اسرائيل بوقف الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة فورا وبدون اي قيود او شروط . كما طالب عبد ربه حركة حماس باطلاق سراح السجناء من حركة فتح المحتجزين لدى حماس خوفا من تعرضهم لاي سوء ، الا ان اسامة حمدان ممثل حركة حماس في لبنان نفى وجود اي نشيط من حركة فتح في معتقلات حماس وان جميع السجناء لديها هم على خلفيات جنائية .

مصادر اسرائيلية : قذيفة قسام تصيب بيتا في نتيفوت اصابة مباشرة
ذكرت مصادر صحفية اسرائيلية ان مسلحين فلسطينيين اطلقوا قبل قليل صواريخ قسام صوب مدينة اشكلون ونتيفوت ، وقد سمعت صفارات الانذار . واضافت المصادر ان احد الصواريخ اصاب بيتا في نتيفوت اصابة مباشرة ادى الى اضرار كبيرة في البيت ولم يبلغ عن اصابات في الارواح .

حماس لمقاتليها : اطلاق القسام الى العمق الاسرائيلي
نقلت مصادر صحفية اسرائيلية عن الناطق باسم حركة حماس في غزة نداءه لمقاتلي الحركة باطلاق القسام الى البلدات في العمق الاسرائيلي . وقال المتحدث باسم لجان المقاومة الشعبية : " ان في حوزتنا سلسلة " مفاجآت " لاسرائيل ".

مقتل اسرائيلية واصابة 5 اخرين نتيجة اطلاق قسام من غزة
ذكرت مصادر اسرائيلية ان اسرائيلية لقيت مصرعها في نتيفوت واصيب 5 اخرون بعد انا اصاب صاروخ قسام احد البيوت اصابة مباشرة . واضافت نفس المصادر انه منذ بدء العملية العسكرية على قطاع غزة ، اطلق الفلسطينيون 16 صاروخا من نوع قسام .

انباء عن استشهاد احمد الجعبري قائد كتائب القسام
ذكرت مصادر صحفية ان احمد الجعبري وهو قائد كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس قد استشهد ، كما اضافت نفس المصادر ان توفيق جبر قائد شرطة غزة استشهد ايضا في الغارات العسكرية .

التلفزيون الاسرائيلي : الشرطة الاسرائيلية تتعرض لاطلاق نار في القدس الشرقية
في خبر اولي بثه التلفزيون الاسرائيلي قبل قليل ذكر ان عددا من رجال الشرطة الاسرائيليين تعرضوا لاطلاق نار في مدينة القدس الشرقية . لكن وحتى هذه اللحظة ان هو الا خبر اولي ليس له تأكيد من اية جهة رسمية اسرائيلية.

مصادر فلسطينية : ارتفاع عدد الشهداء بغزة الى 210 شهداء
افادت مصادر فلسطينية قبل قليل ان عدد الشهداء جراء الغارات الاسرائيلية على غزة قد ارتفع الى 210 شهداء على الاقل ، فيما اصيب اكثر من 750 جريحا ، فيما رجحت هذه المصادر الى ان هذا العدد مرشح للارتفاع نظرا لوجود عدد من الشهداء تحت الانقاض . يذكر ان الجيش الاسرائيلي استئنف هذا المساء القصف على قطاع غزة ، واستهدف القصف سيارة في خانيونس تقل نشيطين تقول اسرائيل انهم كانوا في طريقهم لاطلاق صواريخ قسام باتجاه الاراضي الاسرائيلية .

نقل عدد كبير من الجرحى الى المملكة العربية السعودية
وجه الملك عبدالله بن عبد العزيز تعليماته "بتأمين كل ما يمكن من كافة المستلزمات الطبية والأدوية وشحنها حالاً إلى قطاع غزة عن طريق جمهورية مصر العربية، إضافة إلى تأمين طائرات الإخلاء الطبي لنقل ما يمكن من المصابين والجرحى من الفلسطينيين من العريش في مصر إلى المملكة وكذلك تأمين طائرات الشحن الجوي لنقل المستلزمات الطبية والأدوية بالتنسيق مع الأشقاء المصريين والفلسطينيين إلى العريش في مصر وبالتنسيق مع سفارة الرياض في القاهرة" .
كما وجه الملك عبدالله تعليماته "باعتماد معالجة الجرحى الفلسطينيين في كافة مستشفيات المملكة التخصصية والمرجعية والعامة كل حسب حالته الصحية وأن تقوم وزارة الصحة بالتنسيق مع الجهات المعنية حيال ذلك واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنجاز ذلك بشكل عاجل جداً، نظراً لما تعرض له قطاع غزة من اعتداءات إسرائيلية وما نتج عنها من قتلى وجرحى".

الجهاد الإسلامي
من جانبها طالبت حركة الجهاد الإسلامي الحكومات العربية والإسلامية أن تخرج وتحدد موقفها مما أسمته "المجازر" التي ترتكبها اسرائيل ، معتبرة استمرار الصمت الرسمي العربي على هذه الجرائم هو صمت غير مبرر.وقال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب إن "قتل الأبرياء وإعلان الحرب بهذه الطريقة وإطلاق التهديدات من قلب بلاد العرب والمسلمين ضد الشعب الفلسطيني مسألة لا يمكن السكون عنها أو تجاوزها".وأضاف شهاب "على الحكومات العربية والإسلامية أن تخرج وتقول موقفها وتحدد موقعها في هذه المواجهة وفي هذه المعركة التي بدأها العدو الصهيوني".وشدد على أن "دماء الشهداء وأشلاءهم، والمجازر لن تدفعنا إلى الاستسلام وقبول التسوية والتهدئة مع العدو".وقال "إن شعبنا سيبقى أبياً صامداً في مواجهة الاحتلال الغاصب، وإن هذه شلال الدم النازف في شوارع غزة بفعل مجازر العدو لن يذهب هدراً ولن يكون الثمن اتفاقاً هزيلاً بل نصراً قريباً بإذن الله".

وزراء الخارجية العرب
عربيا قال مصدر مسؤول في الجامعة العربية ان وزراء الخارجية سيعقدون اجتماعا طارئا مساء الاحد في مقر الجامعة في القاهرة لبحث "العدوان الاسرائيلي على غزة". واكد الامين العام للجامعة عمرو موسى من جهته ان "وزراء الخارجية العرب سيعقدون اجتماعا عاجلا خلال الساعات المقبلة في مقر الجامعة لبحث العداون الاسرائيلي على غزة بناء على طلب الاردن". وقال الامين العام للجامعة العربية انه طلب من سفير ليبيا في الامم المتحدة التقدم بطلب لعقد اجتماع طارئ لمجلس الامن الدولي لبحث الوضع في غزة. يذكر ان ليبيا هي العضو العربي الوحيد في مجلس الامن في الوقت الراهن. واكد موسى انه "يشعر بالصدمة من القصف الاسرائيلي لقطاع غزة" الذي اوقع المئات من القتلى.وردا على سؤال حول ما يتردد بشان وجود غطاء عربي للعدوان الاسرائيلي على غزة خصوصا بعد الزيارة التي قامت بها وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفني للقاهرة الخميس، قال موسى "لا يمكن ان يكون هناك غطاء عربي لذبح المواطنين الفلسطينيين والعرب". واضاف ان "اسرائيل هي المسؤولة عن التعامل الانساني مع السكان الفلسطينيين الواقعين تحت الاحتلال". وقال ان "هذا العدوان الاسرائيلي مدان من جميع الدول العربي ومن الجامعة العربية".

الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي
إلى ذلك طالب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي السبت بـ "وقف اطلاق الصواريخ على اسرائيل والقصف الاسرائيلي على غزة فورا"، في بيان صادر عن قصر الاليزيه. وجاء في البيان ان "رئيس الجمهورية يعبر عن قلقه البالغ حيال تصعيد العنف في جنوب اسرائيل وفي قطاع غزة ويدين بشدة الاستفزازات غير المسؤولة التي قادت الى هذا الوضع، وكذلك استخدام القوة بصورة غير متناسبة". وتابع البيان ان "رئيس الجمهورية يأسف للخسائر المدنية الطائلة ويقدم تعازيه للضحايا الابرياء ولعائلاتهم".وجاء في البيان ايضا ان ساركوزي الذي يتولى حتى نهاية كانون الاول/ديسمبر الرئاسة الدورية للاتحاد الاوروبي "يطالب بوقف اطلاق الصواريخ على اسرائيل والقصف الاسرائيلي على غزة فورا ويدعو الاطراف الى ضبط النفس" كما "يذكر بان لا حل عسكريا في غزة ويدعو الى اقرار هدنة دائمة".

روسيا : من الضرورة ان تتوقف فورا العمليات
كذلك دعت روسيا السبت اسرائيل الى وقف "العملية الواسعة النطاق" ضد غزة وحركة حماس الى وقف عمليات اطلاق الصواريخ على الاراضي الاسرائيلية، وفق بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية. وجاء في بيان الخارجية "ان موسكو ترى من الضروري ان تتوقف فورا العمليات الواسعة النطاق ضد غزة التي تسببت حتى الان بسقوط العديد من الضحايا والحقت معاناة بالشعب الفلسطيني". وتابع "ندعو في الوقت نفسه قيادة حماس لوقف اطلاق الصواريخ على الاراضي الاسرائيلية".

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مصادر فلسطينية : ارتفاع عدد الشهداء لـ 210   السبت ديسمبر 27, 2008 11:38 pm


صور ميدانية بعد الغارات على غزة












_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مصادر فلسطينية : ارتفاع عدد الشهداء لـ 210   السبت ديسمبر 27, 2008 11:41 pm














_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مصادر فلسطينية : ارتفاع عدد الشهداء لـ 210   السبت ديسمبر 27, 2008 11:42 pm






















_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
مصادر فلسطينية : ارتفاع عدد الشهداء لـ 210
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: الاخبار العربية و العالمية . :: الاخبار العربية .-
انتقل الى: