منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 عباس النوري:كنت عضوا في حركة فتح الفلسطينية فاكتشفت ان ثقافة الشعارات فاشلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: عباس النوري:كنت عضوا في حركة فتح الفلسطينية فاكتشفت ان ثقافة الشعارات فاشلة   الخميس أكتوبر 30, 2008 8:50 am

عباس النوري:كنت عضوا في حركة فتح الفلسطينية فاكتشفت ان ثقافة الشعارات فاشلة






أوضح الفنان السوري عباس النوري أن فشل "باب الحارة 3" جاء بسبب تقديمه لنماذج غير مطابقة للواقع , مشيراً أن أبرز سمات العمل الفني الناجح تمتعه بأكبر قدر من المصداقية , و ذلك في لقاءه في برنامج "ساعة صفا " .

و نفى الفنان السوري كل ما نسبته الصحافة إليه من تصريحات معادية للدراما المصرية اتَّسم أغلبها بإثارة الجدل، مؤكداً أن هذه فبركة إعلامية، وأنه يكنّ كل التقدير والاحترام للفن المصري وتاريخه العريق.

و أكد عدم احتكار بلد عربي محدد للفنون و تنصيب نفسها عاصمة لها , و أنه ليس على كل من يود العمل في الفن قصد مصر فقط و قال :"إذا كان الفن المصري قبلة الصلاة الوحيدة فأنا أول الكافرين" .
و ذكر أن تصريحه بأن أداء الفنان يحيى الفخراني خافت في مسلسل "يتربى في عزو" كان المقصود منه أنه جاء أقل بكثير من قدراته التمثيلية الكبيرة، والتي يراها أنه استثمرها بشكل جيد في مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، واصفاً إيَّاه "مدرسة حقيقية في التمثيل".

وأعلن النوري مقاطعته للمهرجانات العربية؛ لاعتباره أن جميعها قائمة على الرياء والنفاق والرشاوى، وجوائزها ليست قائمة على تقييمات نقدية حقيقية .

وكشف للمرة الأولى عن واقعة كانت من أسباب هجومه على المهرجانات العربية، هي قيام أحد المنتجين بالاتصال به في سوريا لإخباره بضرورة السفر لبلد معين رفض الإفصاح عنه من أجل تسلّم جائزة تمثيل عن أحد أدواره التلفزيونية، لكنه اعتذر له عن عدم الحضور لارتباطه بموعد تصوير، وأخبره بإرسال إليه زميلة فنانة لاستلام الجائزة بالإنابة عنه، وكانت المفاجأة أن الجائزة للموسيقى التصويرية للمسلسل.
وأشار النوري إلى أن "الاجتياح" والجزء الأول "حصن الشام" من أكثر المسلسلات التي أُرهق فيها، ورغم ذلك لم ينالا حقهما من العرض الجماهيري بشكلٍ كافِ .

وتحدث عن انضمامه في سن المراهقة إلى حركة "فتح" التابعة للمقاومة الفلسطينية كمتطوع يقوم بإلصاق المنشورات العسكرية ليلاً في الفترة التي شهدت أحداث أيلول الأسود بأواخر الستينات من القرن الماضي، وإلقاء القبض عليه وإعادته إلى المنزل مع باقي زملاءه، ممَّا أعطى لديه انطباعاً داخلياً أن ثقافة الشعارات فاشلة ويجب عدم التأثر بها.

و ختم عباس النوري حديثه بالقول أن الدراما المصرية تعاني حالياً من معايير خاطئة، مثل ضياع الجزء الأكبر من ميزانية العمل على أجر بطله، وتدخله في اختيار المخرج، والمؤلف، وباقي الممثلين المشاركين معه.

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
عباس النوري:كنت عضوا في حركة فتح الفلسطينية فاكتشفت ان ثقافة الشعارات فاشلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: المنتديات الفنية . :: اخبار الفن و الفنانيين .-
انتقل الى: