منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 بيان سياسي صادر عن التيار الوطني الديمقراطي الفلسطيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: بيان سياسي صادر عن التيار الوطني الديمقراطي الفلسطيني   الخميس أكتوبر 30, 2008 8:33 am

بيان سياسي صادر عن التيار الوطني الديمقراطي الفلسطيني



الغارة الأمريكية على سورية حلقة جديدة في سلسلة جرائم الانهيار الأمريكي

تدراست الهيئة القيادية للتيار الوطني الديمقراطي الفلسطيني "فتح" الغارة الأمريكية الجبانة التي شنتها الطائرات الأمريكية ظهر يوم الأحد 26/10/2008 على قرية السكرية بالقرب من مدينة البوكمال السورية، والتي ذهب ضحيتها ثمانية مواطنين أبرياء من بينهم نساء وأطفال. وقد رأت الهيئة القيادية للتيار الوطني الديمقراطي في هذه الغارة الجبانة استمراراً لمسلسل الجرائم الأمريكية الذي جر الويلات على شعوب العالم، كما جر الويلات على الولايات المتحدة نفسها. ففي الوقت الذي تتخبط الولايات المتحدة الأمريكية في أسوأ ازمة اقتصادية في تاريخها وتشوى بنيران المقاومة في العراق وإفغانستان وتفقد مواقع نفوذها في العديد من مناطق العالم، وتحظى بالدرجة الأولى على سلم الكراهية العالمي، ها هي تحاول مرة أخرى الهروب إلى الأمام من خلال ارتكاب المجازر ضد المواطنين الأبرياء والعزل، وتنتهك سيادة الدول التي تعتقد أنها ما زالت تشكل حلقات ممانعة تساهم في سقوط برنامج الهيمنة الذي ما زال يعشعش في أذهان القادة الأمريكيين بعدما أصبح في الواقع قصة من الماضي.
وقد أكدت الهيئة القيادية للتيار الوطني الديمقراطي الفلسطيني "فتح على ما يلي:
1- يدين التيار الوطني الديمقراطي الفلسطيني فتح هذه الغارة ويعتبرها عملاً عدوانياً إرهابياً غادراً وانتهاكاً خطيراً للقوانين والأعراف والشرعية الدولية وهو إرهاب دولة وانتهاك صريح وصفيق لسيادة دولة سورية الشقيقة.
2- إن الولايات المتحدة في سلوكها التاريخي وفي هذه الغارة بالذات هي من يشكل الخطر الرئيسي على السلم العالمي وعلى الاستقرار الإقليمي والدولي.
3- يعتبر التيار أن هذا العدوان الإرهابي هو استمرار لمسلسل الإرهاب الذي تمارسه أمريكا على شعوب ودول المنطقة من أجل فرض هيمنتها وتنفيذ استراتيجياتها على حساب مصالح ودماء أبناء هذه الشعوب .
4- يلفت التيار نظر الجماهير العربية والقوى السياسية العربية إلى خطورة تزامن هذه الغارة الجبانة مع التوقيع على الاتفاقية الأمنية الأمريكية مع الحكومة العراقية والتي تنص على حق القوات الأمريكية في ممارسة الهجوم من داخل العراق على أي دولة تعتبرها الولايات المتحدة الأمريكية مهددة لمصالحها.
5- يحذر التيار من ترافق هذا الهجوم مع تصريحات للقيادات الصهيونية حول عدم قدرتها على التعايش مع الخطر الذي ما زال يشكله حزب الله على حدود كيانهم السياسي، ووصفهم لسوريا باعتبارها مستودع تموين تسليحي لهذا الحزب مما يعني احتمال وجود خطة مبيتة للهجوم على سوريا من أجل إخضاعها للإملاءات الأمريكية.
6- كما يحذر التيار من ترافق هذا الهجوم مع التحركات والتصريحات التي تصدر عن محور التسوية العربي التي يحض فيها الكيان الصهيوني بقبول المبادرة العربية مقابل ارتفاع علم هذا الكيان في 57 دولة عربية وإسلامية، مما قد يعني أن وهماً ما قيد الطبخ يمكن أن يقدم لما يسمى محور الاعتدال العربي ويترك سوريا في وضع الاستفراد والانكشاف أمام هجوم أمريكي صهيوني.
7- يدعو التيار الجماهير العربية إلى رفع صوتها عالياً في مواجهة الغطرسة الأمريكية، ويدعوها إلى إلوقوف بجانب قوى المقاومة والممانعة في فلسطين ولبنان والعراق وسوريا.
8- يحذر التيار الدول العربية الشقيقة من مغبة الانخراط في أوهام التسويات والسماح للولايات المتحدة الأمريكية الاستفراد بسوريا لما يحمله هذا الاستفراد من مخاطر تطال مستقبل الأمة ولن تكون أي دولة بمنآى عن هذه المخاطر شعوباً وحكاما. ويؤكد التيار أن أمريكا ما كانت لتجرؤ على القيام بهذه الغارة الإجرامية على الشقيقة سوريا لو كانت تتوقع رد فعل عربي موحد ومتماسك يقف في مواجهتها.
9- يحذر التيار من الانخراط في لعبة عزل سوريا - في وقت تستهدف من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني- من خلال لعبة التوازنات المحلية والإقليمية والتي تمظهر جزء منها في استقبال مصر لعدد من القوى المحلية اللبنانية المعادية لسوريا والمنحازة علناً إلى البرنامج الأمريكي في المنطقة.
10- يدين التيار العمليات الإرهابية وعمليات الاغتيال التي نفذت داخل سورية ويعتبرها جزءاً لا يتجزأ من الهجمة الشاملة التي يمارسها أعداء الشقيقة سورية في محاولة يائسة وبائسة من أجل النيل من صمودها وإرادة المواجهة لديها.

الخزي والعار لقتلة الشعوب
المجد والخلود لشهداء الأمة العربية الأبرار
وإنها لثورة حتى النصر
التيار الوطني الديمقراطي الفلسطيني "فتح"
27/10/2008

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
بيان سياسي صادر عن التيار الوطني الديمقراطي الفلسطيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: الاخبار العربية و العالمية . :: الاخبار العربية .-
انتقل الى: