منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 راغب علامة: لن أتعاون مع كاظم الساهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: راغب علامة: لن أتعاون مع كاظم الساهر   الأحد أكتوبر 19, 2008 2:59 pm

سعيد بأغنياته الخليجية في ألبوم "بعشقك"
راغب علامة: لن أتعاون مع كاظم الساهر



  • ألبوم بعشقك والأغنيات الشعبية
  • لا لعالم الفن
  • المخرج الأجنبي لصالح العمل



قال: "أعتقد أن ألحان كاظم الساهر تليق على صوته هو فقط"
القاهرة ـ mbc.net


نفى المطرب اللبناني راغب علامة ما تردد عن تعاونٍ وشيك يجمعه بكاظم الساهر كملحن، معتبرًا أن ألحانه لا تليق إلا على صوته هو فقط، ومشيرًا إلى أنه يقوم بتطوير نفسه تبعًا لما يريده "الشعب"، ويتجاوب معه الجمهور.
وقال راغب -في حواره مع مجلة "شاشتي" المصرية الفنية المتخصصة- الصادرة خلال الأسبوع الحالي: "أعتقد أن ألحان كاظم الساهر تليق على صوت كاظم، وليس صحيحًا أن هناك تعاونًا بيننا".
وعن عدم تقديمه قصائد في ألبوماته، قال راغب: "لأنني غير مقتنع بذلك، وأرى أن هناك أشخاصًا معنيين بفنون القصائد، وأنها ليست لوني فالناس أحبتني هكذا.. فأنا أغني بحرية، فمثلما أتكلم أغني".

ألبوم بعشقك والأغنيات الشعبية
عن تقييمه لألبومه الأخير "بعشقك"، قال راغب إنه يعتقد أنه وصل من خلال الألبوم الجديد إلى شريحة واسعة من المستمعين في كل الدول العربية، برغم وجود مشاكل في سوق الكاسيت، مثل التحميل عن طريق الإنترنت والقرصنة، مؤكدًا أنها عوامل تستنزف من أرصدة شركات الكاسيت وحجم المبيعات، غير أنه أشار إلى أنها تضيف إلى رصيد المطرب نفسه لأن شرائح أكبر تستمع لأغانيه.
ولفت راغب إلى عشقه لأداء الأغنيات الشعبية رغم ابتعاده عنها في الآونة الأخيرة، وقال: "قدمتها في بداية حياتي، لكن مع الوقت كان لا بد من التغيير والتطوير، فلا بد أن أقدم موسيقى جديدة، وألا أظل واقفًا في مكان واحد، فالأغنية الشعبية واسعة المفهوم عمومًا، ويمكن القول إنني أغني ما يريده الشعب، ويتجاوب معه الجمهور".

لا لعالم الفن
راغب كشف في حواره عن أن علاقته بشركة "عالم الفن"، التي تعامل معها طويلاً قد انتهت، قائلاً: "أحب في عملي أن أكون دقيقًا، وشركة عالم الفن أحترمها، وأحترم صاحبها محسن جابر الذي عملت معه كثيرًا، لكنها للأسف لم تلتزم معي في التعاقد في آخر ألبوم "الحب الكبير"، وحرصًا على عملي تعاملت مع آخرين، بعد ما كان من المفترض أن تصور الشركة كليبًا في ألبوم "الحب الكبير"، إلا أنها لم تنفذ ذلك، فقمت أنا بتصويره".
وأضاف "أنا الآن لا أبحث عن المال، ولا يهمني كثيرًا، لذلك تعاملت مع الشركة الجديدة، بعد ما شعرت فيها بالأمان، خاصةً أن شقيقي شريك فيها، كما شعرت بالحرية في العمل بالطريقة التي تناسبني، والتي تحقق ما أتمناه، وقد قامت الشركة بالتعاقد مع شركات مختلفة للتوزيع، وكان ذلك جيدًا للوصول إلى كل الأماكن".
ونفي راغب وجود مشاكل إنتاجية كانت سببًا في طول الفترة ما بين طرح ألبومي "الحب الكبير"، و"بعشقك".
وقال "لا توجد عندي مشاكل إنتاجية فقد تعديت هذه المرحلة، وأستطيع أن أقدم ألبوماتي في الوقت الذي أريده، وبالطريقة التي أرغب فيها، المسألة أنني لا أحب أن أطرح ألبومًا كل سنة لأنني لست في حاجة إلى ذلك، فليس عندي مشكلة في التواجد، وكل ما أريده الآن أن أقدم عملاً فيه جهد، ومقنع لي ولجمهوري، وكل ذلك يستلزم وقتًا".

المخرج الأجنبي لصالح العمل
أكد راغب أيضًا أن حرصه على العمل مع المخرجين الأجانب في كليباته هو لصالح العمل، مشيرًا إلى أنه لا يعمل مع مخرج أجنبي "ليقال إنني أتعامل مع أجانب بل لصالح العمل، فعندما يكون للمخرج الأجنبي رؤية محترمة وجديدة وتفيدني فلماذا لا أعمل معه؟".
واعتبر نفسه فنانًا عربيًا، فقال: "أغني في كل مكان في الوطن العربي وللجاليات العربية في كل الدول الأجنبية، وليست عندي حساسية من مسألة اللهجة، فاهتمامي الأول بالأغنية نفسها، كما أنني أصور الأغنية التي أراها تصلح لذلك بغض النظر عن اللهجة، وأحرص على التنويع ما بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية، خاصةً الأخيرة التي غنيت بها منذ عام 1989 أغاني مثل "بيجوز" و"يا خاين الحب" ولم أجد صعوبة في الأداء الخليجي، وسعيد بأغنياتي بالخليجي في الألبوم الجديد".
وعن تفضيله طرح ألبومه في الصيف رغم الازدحام والمنافسة الشديدة فيه، قال راغب: "المسألة لم تكن متعمدة، فأنا انتهيت من التسجيلات، والعمل كان جاهزًا من كل النواحي، ولا يهم عندي إذا كان الوقت صيفًا أو شتاء، فأنا لدي ثقة كبيرة بعملي، ولا أخاف من المنافسة".
وأوضح راغب أنه لا يوجد فارق كونه الآن نجمًا كبيرًا، وبينه في فترة صعوده، وقال: "أعمل بنفس الحماس، ونفس الحب والصدق، وأقدم ما أحبه وما أريده دون خوف، ولا أفكر في الإنتاج، وأنفق على عملي إلى أن أصل للنتيجة التي أتمناها".

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
راغب علامة: لن أتعاون مع كاظم الساهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: المنتديات الفنية . :: اخبار الفن و الفنانيين .-
انتقل الى: