منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 شبيهان بالنجمين التركيين نور و مهند يفجران شغبا في الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: شبيهان بالنجمين التركيين نور و مهند يفجران شغبا في الكويت   الأحد أكتوبر 19, 2008 2:58 pm

شبيهان بالنجمين التركيين وراء الأزمة
نور ومهند يفجران شغبا وتحرشا جنسيا في الكويت



  • لا وجود للنجمين التركيين
  • شبيها مهند ونور



نور ومهند أثارا عاصفة من الجدل بالعالم العربي
الكويت – فالح العنزي


فجرت شائعة عن وصول النجمين التركيين نور ومهند بطل مسلسل "نور" إلى إحدى المجمعات التجارية في الكويت أحداث شغب وتحرش جنسي في ثاني أيام عيد الفطر، لكن الشرطة استطاعت السيطرة عليها.
في الوقت نفسه، أرجع شهود عيان لمراسل mbc.net هذه الأحداث إلى وجود شاب وفتاة يشبهان نور ومهند كانا داخل المول.. الأمر الذي جعل المتسوقين داخل المول التجاري يعتقدان أن النجمين التركيين حضرا بالفعل.
وذكرت مصادر كويتية أن آلاف الأشخاص تدافعوا بشكل هستيري لإلقاء نظرة عابرة، بعد انتشار شائعة النجمين التركيين.. الأمر الذي دفع بأحد الشبان الذين ارتادوا المجمع إلى ملاحقة فتاة محاولا معاكستها، لكنها لم تعره أي اهتمام، فما كان منه إلا أن خدش حياءها بحركة غير لائقة، فصفعته الفتاة بحقيبة يدها صفعة قوية، غير أنه عاجلها بلكمة، ثم اندلعت مشاجرة بين أنصار الشاب المتحرش وبين مناصري الفتاة، سرعان ما تحولت إلى موجة شغب.
وما زاد من حدة الأحداث انتشار شائعة النجمين التركيين إلى خارج المول عبر رسائل الـSMS، التي تناقلتها الهواتف المحمولة مفيدة بتواجد مهند ونور بمول (الأفنيوز) الشهير، مما دفع بالمهووسين برومانسية نور ومهند للتوجه إلى حيث المجمع التجاري.


لا وجود للنجمين التركيين
من جانبها، قالت مصادر أمنية إنه تم السيطرة على الوضع الأمني بعد تدخل رجال الشرطة، رغم المشاجرات المتفرقة في أرجاء المول التجاري، نافية في الوقت نفسه أن يكون هناك أي وجود للنجمين التركيين، مضيفة أن المشكلة برمتها تسبب فيها مجموعة من الشباب المراهقين قاموا بالتحرش بفتيات كن يتسوقن؛ مما دفعهن للاستنجاد بشباب آخرين وحدث ما حدث.
وأشارت المصادر إن المشكلة التي واجهها رجال الأمن في السيطرة على الأحداث هو التدافع غير المسبوق من الجماهير تريد الدخول ورؤية نور ومهند، بعدما انتشرت أنباء غير صحيحة بوجودهما في المول.
وتمكنت أجهزة الأمن التي هرعت إلى المجمع فور إبلاغها بما يحدث، من القبض على اثنين من فريقي المشاجرة، فيما تمت ملاحقة البقية حتى ساعة متأخرة من الليل, وانتشرت في محيط المجمع إلى حين عودة الأوضاع إلى طبيعتها.


شبيها مهند ونور
من جهة أخرى قال شهود عيان إن الشرارة الأولى اندلعت بسبب تدافع الشباب نحو فتاة تشبه نور كانت برفقة شاب ملامحه طبق الأصل لمهند؛ مما تسبب في المشكلة التي حدثت، في وقت انسحبا فيه خلسة بعد تدخل رجال الشرطة.
وحقق مسلسلا "سنوات الضياع" و"نور" التركيان، اللذن عرضتهما قناتا MBC1 وmbc4 نسب مشاهدة عالية تخطت كل متوقع، كما شهد الشارع العربي عاصفة من الجدل الطويل طالت دوائره الدينية والثقافية والاجتماعية.
كما تحولت المسلسلات التركية المدبلجة على mbc إلى ظاهرة إعلامية جدلية تناولها عشرات الكتاب العرب بالنقد والتحليل، وأفردت لها الصحف مساحات كبيرة، في محاولة لاكتشاف أسرار انجذاب المشاهد العربي إلى نور ومهند ويحيى ولميس وبقية أبطال هذه المسلسلات، الذين باتوا عناوين يومية تستخدمها الصحف لجذب قرائها، مثلما استثمرها بعض التجار لترويج سلعهم في كثيرٍ من الدول العربية.

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
شبيهان بالنجمين التركيين نور و مهند يفجران شغبا في الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: المنتديات الفنية . :: اخبار الفن و الفنانيين .-
انتقل الى: