منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 الغموض يلف قضية سوزان تميم وشرطة دبي: لا تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: الغموض يلف قضية سوزان تميم وشرطة دبي: لا تعليق   الأحد أغسطس 24, 2008 10:22 am

الغموض يلف قضية سوزان تميم وشرطة دبي: لا تعليق






أثنا عشر يوما مرت على إعلان شرطة دبي، تفاصيل عن قاتل الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، غير أن أية تفاصيل أخرى عن القاتل ومحاكمته في دبي، لا تزال يلفها الغموض، خاصة في ظل تكتم شرطة الإمارة عن أية تفاصيل أو معلومات بهذا الشأن.

وساد مؤخرا جدل قضائي حول أحقية السلطات المصرية في محاكمة قاتل الفنانة تميم، بعد أن أعلنت شرطة دبي، أن القاتل معروف لديها وسافر إلى دولة عربية. ففي حين صرح عضو مجلس الشوري المصري الدكتور شوقي السيد سابقا لـ«الشرق الأوسط» بجواز عدم تسليم المجرم للسلطات الأمنية في الإمارات، بموجب اتفاقية التعاون القضائي، أوضح مستشار قانوني في دبي لـ«الشرق الأوسط»، رفض الكشف عن اسمه، في تصريح يخالف رأي الدكتور السكري بأن القاتل يجب محاكمته في محكمة مختصة في الإمارات، وتحديدا داخل المدينة التي ارتكبت فيها الجريمة، لذلك لا بد أن تطالب السلطات الأمنية في دبي الشرطة المصرية بسليم المجرم لها.

ولدواع أمنية، ما زال التكتم الشديد حول الجديد في مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم مستمرا، وقد حاولت «الشرق الأوسط» التواصل مع اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي بالنيابة، للاطلاع على أية تفاصيل مستجدة حول الحادث، إلا أن الطلب قوبل بالرفض من قبل مكتب المسؤول الإماراتي للخوض في أي جديد حول الحادث، وعند السؤال حول ما إذا كانت شرطة دبي على أقل تقدير ستطالب بتسليم المجرم الذي غادر دبي بعد ساعات قليلة من ارتكابه للجريمة، قال مكتب المسؤول الاماراتي، إن ذلك يعود لطبيعة الاتفاقيات القائمة بين دولة الإمارات والدولة التي ضبط فيها المجرم، والخاصة بمعاهدة تسليم المجرمين الهاربين. وتجدر الإشارة إلى أن جثمان الفنانة الفقيدة سوزان، 31 سنة، قد عثر عليه في شقتها بدبي يوم 28 يوليو (تموز) الماضي بعد انتشار شائعات بأنها تعرضت إلى الذبح. وقال محامي زوجها السابق إن شهادة الوفاة تشير إلى أن رقبة الفنانة اللبنانية القتيلة قد شرطت. وصعدت الفنانة سوزان تميم إلى الشهرة بعد عرض تلفزيوني في لبنان عام 1996 مخصص للمواهب، لكن عملها ظل يتعلق للإشكالات بسبب حياتها الخاصة. فبعد طلاقها من زوجها الأول علي مزنر، اقترنت لاحقا بالمنتج ومدير الأعمال عادل معتوق الذي أصبح وكيلها. لكن حال طلاقهما ساد اعتقاد بأن الراحلة سوزان هربت من بيتها في بيروت إلى القاهرة بعد أن رفع معتوق سلسلة دعاوى ضدها بما فيها توجيه اتهامات بالاحتيال والاختلاس. من جانب آخر، تم اعتقال رجل مصري يبلغ من العمر تسعة وثلاثين عاما في القاهرة في أوائل أغسطس (اب) الحالي. لكن حسبما جرى التصريح به، فإن هذا الشخص الذي لم تكشف هويته توفي خلال فترة الحبس، لكن الشرطة غيرت القصة لاحقا وقالت إنه ما زال حيا. وتردد أن القاتل المفترض اعترف بمسؤوليته، وان له علاقة بهشام طلال مصطفى، رجل الأعمال المصري المتنفذ في مصر، وعضو مجلس الشورى، الذي أنكر أن تكون لديه أي علاقة بالقتيلة سوزان تميم.

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
الغموض يلف قضية سوزان تميم وشرطة دبي: لا تعليق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: المنتديات الفنية . :: اخبار الفن و الفنانيين .-
انتقل الى: