منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 صابرين تصفع إيمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: صابرين تصفع إيمي   الأربعاء يونيو 18, 2008 10:05 am

صابرين تصفع إيمي






تسبب انفعال صابرين الشديد بتورم وجه إيمي نتيجة صفعة تلتقتها من صابرين اثناء تصوير مشهد من مسلسل "الفنار" وتوقف التصوير حيث دخلت صابرين في نوبة بكاء شديدة خاصة واعتذرت بشدة لإيمي التي تفهمت الموقف وأن صابرين لم تقصد ايذائها لكن نفس الموقف تكرر بين صابرين وياسمين جمال التي تجسد دور ابنتها عندما تكتشف انها تريد الزواج من ابن شقيقتها ايمي التي تقاطعها منذ سنوات بسبب سوء سلوكها وهو ما دفع البعض داخل موقع التصوير يردد مازحا "اوعي تقف في وجه صابرين لتورم وشك".

ويبدو أن الأمر لم يتوقف عند صفعات صابرين التي تورم وجوه من يقف أمامها بصفعاتها المدوية فقد تسبب اصرار المخرج خالد بهجت علي تصوير مشاهد مسلسل " الفنار" دون الاستعانه بدوبلير رغم صعوبتها بإصابة معظم ابطال ونجوم العمل وتعرض بعضهم للموت المحقق ..

وكانت البداية عندما انقذ غفر السواحل الفنان أحمد ر اتب و طارق لطفي من الغرق أثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل في بور سعيد حيث يحاول طارق لطفي الذي يجسد دور ابن أحمد راتب السفر إلي الخارج بعد حرب 1967 لكن والده يمنعه الذي يذهب الي الميناء للسفر لكن والده يأتي خلفه فيلقي لطفي بنفسه في البحر رغم عدم معرفته بالسباحة وفقا للمسلسل فيلقي أحمد راتب بنفسه خلفه لإنقاذه لكن أثناء تصوير المشهد انزلقت قدم احمد راتب وتعرض للغرق الحقيقي ولم يدرك العاملين في المسلسل ذلك إلا متأخرا مما دفع فريق العمل للصراخ بصوت عالي لينقذه عدد من غفر السواحل الذين تصادف وجودهم بموقع التصوير وقد اصاب هذا الموقف جميع الممثلين في ذلك اليوم وهم صابرين و وطارق لطفي وياسر جلال بهلع شديد مما اضطر المخرج الي تأجيل التصوير لليوم التالي.
وأثناء تصوير والمعارك الخاصة بالمقاومة الشعبية والتغجيرات وتحطيم خط بارليف اصيبت صابرين بكدمات شديدة في قدمها اضطرتها للجلوس في منزلها 4 أيام بينما أصيب ياسر جلال بتمزق في ركبته بعد اصطدامها بجسم صلب أثناء تصوير مشاهد الانتخابات مما دفع المخرج خالد بهجت للانفعال علي الكومبارس حتي يتحركوا بشكل منظم للحفاظ علي الأبطال وعدم تعريضهم للمخاطر خاصة في مشاهد الحروب.

من جهة اخرى اكد المخرج خالد بهجت ان "الفنار" عمل وطني يتناول ما يحدث في المنطة العربية منذ 1956 من خلال مدينة بورسعيد الباسلة ونشير من خلال الأحداث إلي ما يحدث الان في العراق ولبنان وفلسطين ونؤكد أن الأزمة ليست حرب فقط لكنها أزمة اقتصادية ورغيف عيش وحق في الحياة.

وأضاف بهجت انه انتهي من تصوير أكثر من 70% من المسلسل ويتبقي 4 سفريات إلي كل من الاسكندرية والعين السخنة والفيوم وباريس ففي باريس سوف يسافر كل من طارق لطفي وشريف حلمي ودنيا وريم هلال حيث ستصور مشاهد محاولة اغتيال عالمة الذرة المصرية "دنيا" التي يحميها ابن بلدها "طارق لطفي" في مواجهة عملاء الموساد وفي العين السخنة نصور عدد من المشاهد الرومانسية وفي الفيوم سنصور مشاهد تهريب السلاح اثناء حرب 1956 ومعارك المقاومة مع الانجليز وفي الاسكندرية سنصور عدد من المشاهد داخل احد القري السياحية علي البحر.

وحدد خالد بهجت لمسؤولي الانتاج بالمدينة 15 يوليو القادم الانتهاء من تصوير المسلسل الذي تصل تكلفتهالي 14 مليون جنية مشيرا الي انه سيبدأ عمل المونتاج من 21 يونيو الجاري.

ومن ناحية اخري ابدي سيد حلمي رئيس مدينة الانتاج الاعلامي اهتماما خاصا بمسلسل الفنار واعطي تعليماته للمخرج خالد بهجت بسرعة الانتهاء من المسلسل حتي يتم تسويقه في اكثر من قناة خاصة انه من الأعمال المرشحة بقوة للعرض في رمضان القادم في ظل الرهان علي البطولات الجماعية من خلال تقديم نصوص متميزة.

المسلسل بطولة صابرين ،طارق لطفي ،احمد راتب وإيمي.

_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
صابرين تصفع إيمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: المنتديات الفنية . :: اخبار الفن و الفنانيين .-
انتقل الى: