منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum


آخر الاخبار ، اجدد الاغاني و الافلام ، الادب و الشعر ، صور الفنانيين و الفنانات ، الموضة ، العجائب و الغرائب ، الفرفشة و الضحك .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رشح منتديات اوتار الحب و السلام في دليل الموقع .
رشحنا في دليل المواقع السوريه
صوت لموقع منتديات اوتار الحب و السلام الفنية
رشحنا في دليل مواقع الفراعنة

شاطر | 
 

 الفنانة اللبنانية ميليسا: الاغراء ليس بالعري إنما بالحركات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك أوتار
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3067
العمر : 38
الموقع : منتديات اوتار الفنية .
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 4
نقاط : 499
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: الفنانة اللبنانية ميليسا: الاغراء ليس بالعري إنما بالحركات   الثلاثاء أبريل 01, 2008 2:14 pm

الفنانة اللبنانية ميليسا: الاغراء ليس بالعري إنما بالحركات

عقدت الفنانة اللبنانية مليسا مؤتمرا صحفيا بمناسبة زيارتها الكويت واشارت الى انها مازالت في بداية مشوارها الفني الذي لا يتعدى العامين قدمت خلالهما البومين الاول حمل عنوان «بدي منك» والثاني «فكر حالك مين» وصورت اكثر من كليب وقدمت دويتو مع فنانين من الغرب.

ميليسا أثناء المؤتمر الصحفي

وفيما يتعلق بالتشابه بين اسمها واسم المطربة اليسا اوضحت انها لم تكن ترغب في هذا الاسم لكنها فوجئت به من خلال نضال احمدية في احدى المجلات وان تغييره قد يجعل الامر مجرد لعبة قد لا يحبها الناس، مشيرة الى انها تسلك خطاً غنائيا مختلفا عن اليسا.
واضافت انني احببت الاغاني (الراقصة) السريعة التي تميل الى الغربي بينما تسلك اليسا الخط الرومانسي. ونفت ان يكون المنتج جون صليبا الذي يقوم بانتاج اعمالها وراء هذا المسمى.


وعن دخولها معترك السينما اكدت مليسا انه عرض عليها بالفعل المشاركة في فيلم سينمائي مصري لكنها مازالت مقتنعة بضرورة الانتشار كمطربة في المقام الاول ثم تأتي بعد ذلك السينما مشيرة الى انها تقوم باحياء العديد من الحفلات من اجل المساهمة في انتشارها.
وفي ردها على انتشار الاغنية اللبنانية في الآونة الاخيرة ومشاركتها فيها، المحت الى ان الاغنية الوطنية اللبنانية الوطنية بالتحديد تحولت الى اغنية تجارية بكل اسف متمنية ان تقدم اغنية وطنية تحظى بقبول الجميع.
ونفت بشدة ان يكون اعتراض اخيها على دخولها معترك الغناء قد اوصلها الى المحاكم، وقالت لقد كان هناك اعتراض بشكل عام من الاسرة الا ان الوالد المقيم في المملكة العربية السعودية تدخل ووافق بعدما تأكد انني جادة في الغناء.


وفيما يتعلق بزواجها من شاب سوري وطلاقها ومطالبته لها بالعودة الى عش الزوجية، قالت ان هذه اشاعة اطلقها هذا الشخص من خلال الصحافة ولذلك لجأت الى القضاء من اجل انصافي في هذه القضية، مشيرة الى ان مشروع الزواج غير وارد في الوقت الراهن.
وفي ردها على تقديم دويتو غنائي مع احد النجوم كما فعلت نوال الزغبي واليسا في بداية مشوارها اكدت انها قدمت مع شخصية عالمية معروفة دويتو وانها بصدد ان تقدم دويتو جديدا وتتمنى ان تقدمه مع احد النجوم المعروفين في الساحة لافتة الى انها كانت ستنفذ دويتو مع وائل كفوري الا ان ظروفه مع روتانا اجلت الموضوع.
وعن العري والاغراء في الفيديو كليب وتعاملها مع هذه الظاهرة اعتبرت ان اغراء المرأة لا يقاس بملابسها وظهور مفاتنها وانما يقاس بحركتها، لافتة الى انها تغني لونا مختلفا وجديدا يعتمد على غناء سريع وازياء عادية.

واختتمت حديثها قائلة انني اعشق المسرح والوقوف عليه لكني من الصعب ان اغني اغاني طربية كما كانت تفعل ام كلثوم، مشيرة الى ان البومها الجديد سيصدر خلال الصيف ويحتوي على 10 اغنيات تعاونت فيها مع تامر علي، جون صليبا، محمد رفاعي، خالد تاج الدين، توزيع تركي وهاني شرارة وناصر الاسعد وسيكون من انتاج شركة ديلارا.


_________________
www.kamelhsh.webs.com
www.arabmovies.openu2.com
www.kamelhsh.malware-site.www
www.akhbar.7ikayat.com
www.youtube.com/malekal2aflam
اروع و اجمل المواقع تفضلوا و شاهدوها مع تحيات ملك اوتار ( المدير العام للمنتدى )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.top-me.com
 
الفنانة اللبنانية ميليسا: الاغراء ليس بالعري إنما بالحركات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوتار الحب و السلام الفنية Awtar of Love & Peace Forum  :: المنتديات الفنية . :: اخبار الفن و الفنانيين .-
انتقل الى: